الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فريق سيونغنام يؤكد جاهزيته للمحافظة على هيبة الكرة الكورية الجنوبية عند مواجهة الشباب السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء
المدير العام
المدير العام
avatar

الدوله/البلد :
الاوسمه
ذكر
عدد المساهمات : 1281
نقاط : 8073
السٌّمعَة : 18
تاريخ الميلاد : 23/10/1990
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 27
الموقع : http://amirelhop.yoo7.com

مُساهمةموضوع: فريق سيونغنام يؤكد جاهزيته للمحافظة على هيبة الكرة الكورية الجنوبية عند مواجهة الشباب السعودي   السبت أكتوبر 02, 2010 9:34 am


لاعبي فريق سيونغنام في مطار انتشيون الدولي قبل السفر إلى السعودية
أكد لاعبي فريق سيونغنام إليهوا الكوري الجنوبي عن إستعدادهم لتحقيق نتيجة إيجابية في العاصمة السعودية مدينة الرياض من أجل الوصول للمباراة النهائية والمحافظة على سمعة الكرة الكورية الجنوبية في بطولة دوري أبطال آسيا .

ففي صباح يوم الجمعة وصل لاعبي سيونغنام لمطار انتشيون الدولي بالعاصمة سيؤول من أجل السفر إلى العاصمة السعودية الرياض ومواجهة فريق الشباب السعودي بيوم الثلاثاء ( 5 أكتوبر ) في إطار مباراة الذهاب لدور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2010 .

رحلة سفر لاعبي سيونغنام للأراضي السعودية لن تكون سهلة بحيث سيسافر أولاً إلى دولة هونج كونج ومن ثم تبدأ رحلته الطويلة إلى العاصمة السعودية الرياض لتبلغ مدة رحلته نحو 18 ساعة .

الرحلة المتعبة لفريق سيونغنام لم تمنع اللاعبين من تأكيد رغبتهم في إثبات قوة الكرة الكورية الجنوبية في البطولة مع طموح تحقيق اللقب بعد أن حققه مواطنه فريق بوهانج ستيلرز النسخة الماضية 2009 .

قبل أن يسافر افراد الفريق إلى هونج كونج تحدث مدرب الفريق السيد شين تاي يونغ ( 39 عاماً ) مع الصحفيين عن مواجهة الشباب السعودي بحيث قال :[ تم التحضير بشكل مكثف لهذه المباراة لأننا نرغب في تحقيق نتيجة إيجابية ما بين التعادل أو الفوز ] .

وكشف السيد شين تاي يونغ عن طموح المحافظة على سمعة كرة بلاده بحيث بقوله :[ نرغب في إظهار مستوى جيد في هذه المباراة من أجل التأهل لنهائي البطولة وإثبات قوة كرة بلادنا في قارة آسيا ] .

والجدير بالذكر أن فريق سيونغنام إليهوا سيكون الممثل الوحيد للكرة الكورية الجنوبية في دور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2010 بعد خروج الأندية الثلاثة وهي سوون سامسونغ وبوهانج ستيلرز وجيونبوك موتورز من دور الربع النهائي .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amirelhop.yoo7.com
اوزة الدولي
Admin
Admin
avatar

الدوله/البلد :
الاوسمه


ذكر
عدد المساهمات : 431
نقاط : 6308
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 04/04/1991
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
العمر : 27
الموقع : http://amirelhop.yoo7.com/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: فريق سيونغنام يؤكد جاهزيته للمحافظة على هيبة الكرة الكورية الجنوبية عند مواجهة الشباب السعودي   الأربعاء أبريل 06, 2011 8:23 pm

مشكووووررر
مرسي بجد
مبدع ديمن
متميز والله









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فريق سيونغنام يؤكد جاهزيته للمحافظة على هيبة الكرة الكورية الجنوبية عند مواجهة الشباب السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امير الحب :: منتديات اهل الفن والفنانين :: قـسـم الـريـاضـة والسيارات-
انتقل الى: