الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لورينايتس يذل بيج شو ويفصله بعد 18 عام كمصارع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء
المدير العام
المدير العام
avatar

الدوله/البلد :
الاوسمه
ذكر
عدد المساهمات : 1281
نقاط : 8429
السٌّمعَة : 18
تاريخ الميلاد : 23/10/1990
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 28
الموقع : http://amirelhop.yoo7.com

مُساهمةموضوع: لورينايتس يذل بيج شو ويفصله بعد 18 عام كمصارع   الثلاثاء مايو 15, 2012 2:25 pm

وداعا أضخم رياضي في العالملورينايتس يذل بيج شو ويفصله بعد 18 عام كمصارع





بيج شو يبكي بعد القرار الظالم

أصدر جون لورينايتس المدير العام لعرضي RAW و SmackDown قرارا بفصل أضخم رياضي في العالم "بيج شو" وذلك لأنه سخر من صوته الأسبوع الماضي وهو ما أزعج لورينايتس بشكل كبير لأنه جرح غروره.
وخلال الأسبوع الماضي حاولت إيف المديرة التنفيذية إجبار بيج شو على الاعتذار أمام الجمهور والعالم على الفعل الذي ارتكبه في حق جون لورينايتس المغرور. وقالت له أنه لو لم يعتذر فإن عمله في اتحاد WWE مهدد. ومرغما قام بيج شو بالاعتذار، ولكن ظهر لورينايتس في تلك اللحظة وقال له أن يستعد لكي يقدم له اعتذار رسمي أمام الجمهور خلال عرض RAW يوم 14 مايو.


جون لورينايتس يفصل بيج شو ويذله

















الغريب والمثير للاستفزاز في تصرفات جون لورينايتس أنه حضر المباراة التي جمعت بين بيج شو وكين والتي كان يحقق فيها بيج شو تفوقا كبيرا، ولكن في منتصف المباراة قام المدير العام بمطالبة بيج شو بتقديم الاعتذار في تلك اللحظة، وهو ما أثار دهشة بيج شو، وعلى الفور استغل كين الفرصة وقام بالقضاء على بيج شو سريعا ليفوز بالمباراة.
وقام جون لورينايتس بعد ذلك بإذلال بيج شو بصورة من أغرب ما يكون، وقال له أن يعتذر له باعتباره القائد والمدير العام، ورد بيج شو على ذلك بقوله أنه خلال الـ 18 عاما الماضية عاش أفضل لحظات حياته لأنه كان مصارع وأنه لا يتصور نفسه بعيدا عن جمهور المصارعة، وأخيرا طلب من لورينايتس أن يغرمه أن يقوم بعقابه بأي طريقة ممكنه بدلا من أن يفصله.
ولكن لورينايتس المغرور طلب من بيج شو أن ينزل على ركبتيه ويتوسل له لكي لا يفصله، وفي البداية رفض بيج شو القيام بذلك، ولكنه وافق بعد تهديدات لورينايتس، ولكن المفاجئة كانت عندما أصدر لورينايتس قرار الفصل وهو يبتسم بكل غرور.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amirelhop.yoo7.com
 
لورينايتس يذل بيج شو ويفصله بعد 18 عام كمصارع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امير الحب :: قسم المصارعه الحره :: اخبار المصارعين-
انتقل الى: