الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شايمس يواجه العدوان الثلاثي للدافع عن لقب الوزن الثقيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء
المدير العام
المدير العام
avatar

الدوله/البلد :
الاوسمه
ذكر
عدد المساهمات : 1281
نقاط : 8319
السٌّمعَة : 18
تاريخ الميلاد : 23/10/1990
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 28
الموقع : http://amirelhop.yoo7.com

مُساهمةموضوع: شايمس يواجه العدوان الثلاثي للدافع عن لقب الوزن الثقيل   الإثنين مايو 14, 2012 12:45 am

شايمس يواجه العدوان الثلاثي للدافع عن لقب الوزن الثقيل





أورتون وجيريكو وألبيرتو في مواجهة شايمس

بريق لقب بطولة العالم للوزن الثقيل أجبر جون لورينايتس المدير العام لعرضي RAW، وSmackDown على تغيير مباراة شايمس حامل اللقب أمام ألبيرتو ديل ريو في عرض Over the Limit، بعدما وجد أن هناك صراع بين الثلاثي ديل ريو وراندي أورتون وكريس جيريكو على أحقية كل واحد منهم على مواجهة المصارع السيلتي على البطولة، لذا أعلن عن مباراة جديدة تجمع البطل والثلاثي داخل الحلبة يوم 20 مايو، والجميع يتنافس على الخروج فائزا بلقب الوزن الثقيل.
كان لورينايتس وجد نفسه وسط معركة بين المصارعين الثلاثة، ديل ريو يتصارع مع جيريكو وأورتون للدفاع عن مباراته على بطولة العالم للوزن الثقيل أمام شايمس، وذلك عقب مباراة فرق الزوجي التي جمعت بينهم في عرض RAW، وقد تدخل المصارع السيلتي للدفاع عن أورتون الذي كان زميله في تلك المواجهة.
كانت المباراة قد شهدت خطأ غير مقصود من شايمس كلفه خسارة مباراة فرق الزوجي أمام ألبيرتو ديل ريو وكريس جيريكو، بعدما ضرب زميله راندي أورتون دون قصد.
في الوقت الذي تفاجئ فيه شايمس بأنه ضرب أورتون بالخطأ، قام جيريكو باستغلال هذا الأمر ووجه ضربة قاضية إلى شايمس ليفوز بالمباراة، ثم خرج من الحلبة وأمسك بحزام بطولة العالم للوزن الثقيل، قائلا:" هذه البطولة من حقي، أنا البطل الحقيقي".
حاول شايمس الاعتذار إلى أورتون بسبب ضربته غير المقصودة، لكن أورتون كان غاضبا وضرب شايمس بضربته القاضية "RKO".


لماذا زاد عدد منافسي شايمس











عقب المباراة توجه جيريكو إلى لورينايتس وقال له إنه فاز على شايمس لذا فهو الأحق بمواجهة المصارع السيلتي على بطولة الوزن الثقيل في المباراة المقبلة، وهذا الأمر أغضب ديل ريو الذي دافع عن حقه في مواجهة شايمس على اللقب في عرض Over the Limit، ثم تدخل أورتون قال إنه الأحق بالمنافسة على البطولة ليدخل الثلاثي في صراع بالضرب، ثم أنضم إليهم شايمس.
ثم أعلن لورينايتس أنه قرر تغيير مباراة شايمس في Over the Limit لتكون بنظام "a Fatal 4-Way" حيث يواجه في نفس التوقيت المصارعين الثلاثة للمنافسة على اللقب، بدلا من موجهة ديل ريو بمفرده.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amirelhop.yoo7.com
 
شايمس يواجه العدوان الثلاثي للدافع عن لقب الوزن الثقيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امير الحب :: قسم المصارعه الحره :: اخبار المصارعين-
انتقل الى: