الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد عودته بالألم.. بروك ليزنر يغادر إلى الأبد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء
المدير العام
المدير العام
avatar

الدوله/البلد :
الاوسمه
ذكر
عدد المساهمات : 1281
نقاط : 8319
السٌّمعَة : 18
تاريخ الميلاد : 23/10/1990
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 28
الموقع : http://amirelhop.yoo7.com

مُساهمةموضوع: بعد عودته بالألم.. بروك ليزنر يغادر إلى الأبد    الإثنين مايو 14, 2012 12:30 am

بعد عودته بالألم.. بروك ليزنر يغادر إلى الأبد








بول هيمان يقرأ رسالة بروك ليزنر

ظهر بول هيمان الشخصية الشهيرة والمعروف بالمتحدث الرسمي باسم آلة الحرب بروك ليزنر، وذلك خلال عرض RAW يوم 7 مايو. ودخل على الفور إلى الحلبة ممسكا بالميكرفون من أجل أن يتحدث مع جمهور المصارعة في العالم.
وأعلن في البداية أنه المتحدث الرسمي باسم بروك ليزنر، كما أعلن هيمان أن بروك ليزنر استقال من اتحاد المصارعة WWE ولن يظهر مرة أخرى في أي من عروض الاتحاد. وقال ليزنر ذلك في رسالة طلب من بول هيمان أن يقرأها أمام الجمهور. وجاء في تلك الرسالة أن ليزنر عاد من أجل أن يعيد الإثارة إلى المصارعة وهو ما حدث ولكنه واجه العديد من المشاكل مع إدارة الاتحاد وهي نفس المشاكل التي جعلته يترك الاتحاد منذ ثمانية أعوام.


بول هيمان يعلن استقالة بروك ليزنر

الكود:
http://link.videoplatform.limelight.com/media/?mediaId=adcda6634eb04f0a9729b6d94e601f96&playerForm=LVPPlayer&width=485&height=290


وأضاف ليزنر في الرسالة أنه غير نادم على ما فعله في جون سينا بعرض Extreme Rules وأنه غير نادم على ما فعله أيضا بالمدير التنفيذي لـ WWE تريبل إتش عندما كسر ذراعه الأسبوع الماضي، وقال أنه تعرض للخيانة حيث أنه تعاقد مع جون لورينايتس على شروط جديدة تمنحه مميزات لا يحصل عليها أي مصارع آخر وذلك كان أمام الجمهور والعالم أجمع، وهو العقد الذي أبطله تريبل إتش وهو السبب الذي جعله يكسر ذراع المدير أمام الجمهور.
وقال أيضا أنه أفضل مصارع جاء في تاريخ اتحاد WWE وذلك لأنه انتصر على أعظم المصارعين، على سبيل المثال أندرتيكر الأسطورة لم يقدر على الصمود أمامه في مواجهته أكثر من دقيقة واحدة.
وفي نهاية الرسالة قال ليزنر أنه لا يهتم بتريبل إتش ولا جمهور المصارعة ولا قواعد وقوانين اتحاد WWE، وذلك لأنه لن يعود إلى الأبد لأنه سوف يستقيل من اتحاد WWE.
وبعد أن بول هيمان عن استقالة بروك ليزنر غادر على الفور الحلبة وسط استهجان من الجماهير، وفي الكواليس حاول أحد المراسلين أن يأخذ تعليقه في الكواليس على هذا القرار المفاجئ لبروك ليزنر، وكان الرد في جملة قصيرة وهي " بروك ليزنر يساوي ملايين الدولارات".
الكود:
[code]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amirelhop.yoo7.com
 
بعد عودته بالألم.. بروك ليزنر يغادر إلى الأبد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امير الحب :: قسم المصارعه الحره :: اخبار المصارعين-
انتقل الى: